الموضوع: غَزَّةُ المُعجِزَةُ مَقبَرَةُ مَن غَزَاهَا ..

صفحة 22 من 34 الأولىالأولى ... 12202122232432 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 211 إلى 220 من 332
  1. افتراضي

    صدقت يا حبيب الله ، بأبي أنت وأمي يا خليفة الله ، وسبحان ربي إن كان وعد ربي لمفعولا
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته

  2. افتراضي

    سمعنا واطعنا غفرانك ربنا واليك المصير

  3. افتراضي

    اللهم اني اسألك يا ربي يا عزيزي يا مجيب ان تعجل برحمتك الأرحم الراحمين. الارحم من عبدك . أرحم لي نفاذ صبري وضغفي .ان تعجل نصرك . نصر قريب عزيز مقتدر لشعب الفلسطيني وجميع الشعوب المغلوب المضلوم يا رب يا القادر المقتدر .
    يا الجبار يا المنتقم
    ، فأسألك يا ناصر المظلوم المبغي عليهم إجابة دعوتي، فخذهم من مأمنهم أخذ عزيزٍ مقتدر، وأفجئهم في غفلتهم مفاجأة مليك منتصر، واسلبهم نعمتهم سلطانهم، وأعرهم من نعمتك التي لم يقابلها بالشكر، وانزع عنهم سربال عزّك الذي لم يجازيهم بالإحسان، واقصمهم يا قاصم الجبابرة، وأهلكهم يا مهلك القرون الخالية، وأخذلهم يا خاذل الفئات الباغية.
    الله أكبر. الله أكبر لا الاه الا الله
    اللهم بقدرتك بقوتك برحمتك
    استغفر الله العظيم واتوب اليك استغفرالله العظيم واتوب اليك.

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه.

  4. افتراضي عُدوانُ الحَرْب العالميَّة الثالثة على غَزَّةَ هو الإرهاب الأكبَر في تاريخِ البَشَر ..

    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    05 - جمادى الأول - 1445 هـ
    19 - 11 - 2023 مـ
    07:07 صباحًا
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأمّ القُرى)
    ___________



    عُدوانُ الحَرْب العالميَّة الثالثة على غَزَّةَ هو الإرهاب الأكبَر في تاريخِ البَشَر ..


    بِسْمِ الله الرَّحمن الرَّحيم: {مَّا كَانَ اللَّهُ لِيَذَرَ الْمُؤْمِنِينَ عَلَىٰ مَا أَنتُمْ عَلَيْهِ حَتَّىٰ يَمِيزَ الْخَبِيثَ مِنَ الطَّيِّبِ ۗ وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُطْلِعَكُمْ عَلَى الْغَيْبِ وَلَٰكِنَّ اللَّهَ يَجْتَبِي مِن رُّسُلِهِ مَن يَشَاءُ ۖ فَآمِنُوا بِاللَّهِ وَرُسُلِهِ ۚ وَإِن تُؤْمِنُوا وَتَتَّقُوا فَلَكُمْ أَجْرٌ عَظِيمٌ ‎﴿١٧٩﴾} صدق الله العظيم [سورة آل عمران].

    ألَا وإنَّ عُدوانَ الحَرْبِ الصّهيونيَّة العالميَّة على غَزَّةَ المُعجِزة (مَقبَرة مَن غزاها) التي سَبقَت فتوانا عنها مِن قَبْل بالحَقِّ بعنوان:
    (غَزَّةُ المُعجِزَةُ مَقبَرَةُ مَن غَزَاهَا ..)
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=433050
    هو حَدَثٌ في الكتابِ ليَتبيَّنَ للعالَمين الذَّهَب الأصفَر مِن النُّحاس الكَذِب في قادة العَجَم والعَرب.

    وجرائم العُدوان على شَعب غَزَّة ومَجزرة الأطفال الرُّضَّع عُدوانٌ صارِخٌ في حُقوقِ بني الإنسان؛ بل لم يَسبِق له مثيلٌ في جرائِم تاريخِ الإنسانيَّة فهي كَشَفَت الأقنعة للمُتشَدِّقين بحُقوقِ الإنسان في الأُمَم المُتَّحِدة، وكشَفت إفكَ الرَّاعيَة لحُقوقِ الإنسان تِلكُم أمريكا رأس الإرهاب وعَموده، وذِروَة سَنامِ الإرهاب إسرائيل الصهيونيَّة (مُجرمَة حَرْبٍ بين العرَب)، واللَّومُ الأكبر على دُوَل الطَّوقِ وخُصوصًا مصر الأَبيَّة العربيَّة ثم دُوَل العرب قاطِبةً والدُّوَل الإسلاميَّة، وما كان الرّحمن غائبًا سبحانه، ولو شاء الله لانتَصَر مِنهم ولكن ليَبلُوَكم ويُمَحِّصَ ما في صُدورِكم، وسوف يشاءُ فيَنتقِم منهم فقد مَضَت سُنّة الأوَّلين، والشُّهداء سُعداءٌ، وأشلاءُ الأطفالِ تَمحيصٌ وابتِلاءٌ فلا تَحجُبوها عن أعيُنِ العالَمين بوَضعِ الغَمامِ على صوَر أشلاءِ الشهداء فهذا لا يجوز يا أيّها الصّحفيّ المكرم وائل الدحدوح؛ فدَع العالَمين يُبصِرونَ ما يفعله المُجرمون وغفَر الله لك إنّه هو الغفورُ الرّحيم، وعَظَّم الله أجرَك في أهل بيتك وجميع المؤمنين والمظلومين في فلسطين وفي العالَمين.

    ويا معشر وسائل الإعلام فلتَعرِضوا أشلاءَ الأطفال للعالَمين على شاشة التلفاز؛ فلا يجوز لكم أن تضَعوا عليها غَمامًا لتَشويشِها عن أبصارِ النَّاظرين إلى شاشة التلفاز فهذا مُحَرَّمٌ (التشويش على صور الجرائم) ويُعتَبرُ تَستُّرًا بغير قَصدٍ منكم على فظاعَة عَظيمِ جرائم ما يفعله المُجرمون مِن حُكَّام دولة إسرائيل الإرهابيَّة، فاكشِفوا أشلاءَ الأطفال للنَّاظرين مِن العالَمين ففي ذلك حِكمةٌ بالغةٌ لِمَن كان له قلبٌ رحيمٌ لتَمييزِ الخبيثِ مِن الطَّيِّبِ في قادةِ الأعاجِم والعَرَب وشعوبهم، وقَرْص القُلوب لتَصحى الشعوب فيَعلمون أنّهم لَفي خَطرٍ عظيمٍ مِن تَحالُفِ شياطين البَشَر الذين يَصِفونَ رُموزَ الثُّوَّارِ الأحرارِ لتحريرِ شعوبِ البشر فيَصِفونَهم بالإرهاب، كون المُفسدين في الأرض صنَّفوا حركة الأحرار أبطال حماس الذين أعلنوا ثورة السابع مِن أكتوبر لتحرير أرضهم وشَعب فلسطين مِن الاستعمار الصّهيونِيّ فصنَّفوهم (شياطين البشر الأشرار) بحركةٍ إرهابيّةٍ، فمِن ثمّ نرُدُّ على أعداء الحُريّة والأحرار ونقول لهم: فإذا كانوا (أبطال حماس وأولياؤهم) إرهابيّين كما يَزعم المُجرمون إذًا فكافّة الثُّوَّار لتحرير الشعوب مِن الاستعمار إرهابيّون حسبَ فتوى المُجرمين مِن الصَّهاينة في إسرائيل ومَن وافقَهم وعَضَدهم مِن العالَمين، إذًا فلماذا نُشاهِدُ لكلّ شعبٍ ذِكرى استِقلالٍ يا معشَر البشر؟! كونه ما ينطبقُ على الثُّوَّار الأحرار في غَزَّةَ المُكرمة ينطبِقُ على كافّة الثُّوّار الأحرار في شعوبِ البشر، فقد أصبحوا إرهابيّين أجمعين بحسب فتوى المُجرمين تِجاهَ ثورة حماس المؤمنين لتَحرير فلسطين؛ فيا للعجب يا معشَر العَجَم والعَرَب! أليس الإرهابيُّ هو المُغتَصِب المُحتَلّ المُستَعمِر؟! ولكنّ أعداء الإنسانيَّة عكسوها فأصبح كافَّة ثُوَّار الشعوب ضِدّ الاستعمار لتحريرِ شعوبهم وأرضهم إرهابيِّين، إذًا فلتَقُمْ كلّ دولةٍ بإلغاءِ عيد ذكرى ثُوّارِ استِقلالِها الأحرار إن كانت ثورة حَرَكة حماس إرهابًا في نَظَر المُجرمين، أفَلا تعقِلون؟!

    وجاء وَعدُ الله في قوله تعالى: {وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن ذُكِّرَ بِآيَاتِ رَبِّهِ ثُمَّ أَعْرَضَ عَنْهَا ۚ إِنَّا مِنَ الْمُجْرِمِينَ مُنتَقِمُونَ ‎﴿٢٢﴾‏} صدق الله العظيم [سورة السجدة]، وتصديقًا لقول الله تعالى: {قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ ‎﴿١٤﴾‏} صدق الله العظيم [سورة التوبة].

    فهل الدَّعوة للحُريَّة وتحريمِ العُدوانِ على حقوقِ الإنسان هي دعوةٌ للكراهية في نَظَر المُعتَدينَ المُفسدين في الأرض؟! ألا إنَّهم هُم المُفسِدون وإنَّ عليهم لَعنة الله ولعنة ملائكته ولَعنة أصحاب الإنسانيَّة مِن النَّاس أجمَعين، والحُكمُ لله خير الفاصلين.

    وجاء كَوكَب سَقَر واقتَربَ مِن جنوبِ الأرض فأينَ المَفَرّ؟!

    وسَلامٌ على المُرسَلينَ والحمدُ لله رَبِّ العالَمين..
    خليفةُ الله على العالَمين؛ الإمام المهديّ ناصِر محمد اليماني.
    ___________

    [لقراءة البيان من الموسوعة]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=434496



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  5. افتراضي

    سلام الله عليك ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه يا خليفة الله الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني.
    وصدق الله وخليفته سنة الله تمييز الخبيث من الطيب ليركم الله الخبيث بعضه فوق بعض في نار جهنم ونحن نشاهد العجب من سنة التمييز من العرب والعجم وعلمنا الكثير من أصحاب الإنسانية ومن هم الشياطين

    ونسأل الله النصر والتمكين لخليفته

  6. ذكر
    Dec 2016
    اليمن - محافظة عمران - مديرية بني صريم - قبة خيار - حاشد
    المشاركات : 1,475

    افتراضي

    صدقت وبالحق نطقت ونحن على ذالك من الشاهدين وصلوات ربي وسلامه عليك إمامي الحبيب وجزاك الله خير الجزاء على تبيين ألحق للقرآن الكريم من قبل الحدث على أرض الواقع ولله الحمد والشكر والمنه أن جعل بعثك في جيلنا وأمتنا لكي نتبع الحق الحمد لله الذي هدانا لهذا وماكنا لنهتدي لولا أن هدانا الله ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب ربنا إفتح بيننا وبين قومنا بالحق وأنت خير الفاتحين ربنا وتقبل دعاء
    وإنه لجهاد نصر او استشهاد والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون
    وسلاما على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    { وَمَنۡ أَحۡسَنُ دِینࣰا مِّمَّنۡ أَسۡلَمَ وَجۡهَهُۥ لِلَّهِ وَهُوَ مُحۡسِنࣱ وَٱتَّبَعَ مِلَّةَ إِبۡرَ ٰ⁠هِیمَ حَنِیفࣰاۗ وَٱتَّخَذَ ٱللَّهُ إِبۡرَ ٰ⁠هِیمَ خَلِیلࣰا }

  7. افتراضي

    اللهم انتقم من المفسدين في الارض انك على كل شئ قدير ويشفي صدور قوم مؤمنين

  8. افتراضي

    صدقت يا إمامنا فإنهم يستخدمون الإرهاب الشعار الكذاب ، وهم الإرهابيون حقا ،يقتلون الاطفال والنساء والشيوخ والعاجزين بدم بارد الا لعنة الله عليهم ومن عاونهم في ذلك


    اللهم عجل بنصرك وتمكين عبدك وانت ارحم الراحمين

  9. افتراضي

    بسم الله القوي القهار فوق كل معتد ملعون
    سلام الله عليكم يا امامي الغالي ورحمته وبركاته ولا سلام ولارحمة على كل ذي قلب اسود عدو للانسانية في كل زمان ومكان

    والحمدلله سيري الناس اياته فعرفونها وما الله بغافل عما يصنع المجرمون

    اخوكم الذليل على الانسانيين والعزيز على الشياطين
    معتز الحنش

    سبحان ربي رب العزة عما يصفون , وسلاما على المرسلين , وعباده اجمعين , السابقين منهم واللاحقين , وحتى يوم الدين , وتمت كلمة الرحمن الرحيم , ليظهرن نوره ولو بعد حين , وان كرهه الكافرين , والحمد لله رب العالمين , فهل فهمت يا فهيم ؟ , حب ورحمة رب الخلق اجمعين ؟ , وانه لنبأ عظيم , انتم عنه معرضين !!! , فاهدي الناس كلهم اجمعين , لنعيم اعظم من جنة النعيم , فاستجب دعائي ووعدك الحق وانت احكم الحاكمين

    http://www.mahdi-alumma.com/image.php?type=sigpic&userid=1041&dateline=1367957802

  10. افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته امامي
    سمعنا واطعنا غفرانك ربنا واليك المصير
    "أشهدُ أنّ لا إله إلّا اللهَ وحدَهُ لا شَريكَ لهُ وأشهدُ أنّ محمدًا رسولَ اللهِ لا أُفرِّقُ بين أحدٍ مِن رُسلِ اللهِ ونحنُ له مسلمونَ، وأشهدُ أنّ خَليفةَ اللهِ وعبدِهِ المهديّ ناصر محمد اليماني مَن آتاهُ اللهُ عِلمَ الكتابِ وفَصلَ الخِطابِ والقولَ الصَّواب».

صفحة 22 من 34 الأولىالأولى ... 12202122232432 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. سوره الكهف بصوت الطفل المعجزه الشيخ محمد طه الجنيد
    بواسطة ۩۩۩ سفينة المهدي ۩۩۩ في المنتدى قسم القرآن العظيم
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-07-2021, 01:06 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •